مرحبا بكم في (ال تي سي): مركز تعليم اللغات في إيستبورن!

توفر مدرستنا للغة الإنجليزية، الكائن مقرها على الساحل الجنوبي لإنجلترا، دروساً مصممة لزيادة المعرفة والطلاقة والفهم والقدرة في اللغة الإنجليزية. تُقدم هذه الدروس باللغة الإنجليزية للبالغين و المجموعات على مدار العام، وخلال فصل الصيف للمتعلمين الصغار. هدفنا بسيط. نريد ضمان أن يحصل طلابنا على تجربة لا تنسى أثناء دارسة اللغة الإنجليزية معنا.

مالذي يميز (ال تي سي) إيستبورن، ولماذا يجب على الطلاب اختيارنا؟

لموقع

يقع (ال تي سي) في قلب مدينة إيستبورن على مسافة قريبة من المواصلات، وسط المدينة، المحلات التجارية، الشاطئ وبعض أماكن السكن العائلي، مدرستنا عبارة عن قصر جميل شيد في القرن 18 مع حديقة مساحتها 18 هتكارات.

نظراً لأن “إيستبورن” لا تبعد سوى 90 دقيقة عن لندن و 40 دقيقة عن برايتون بالقطار و “سيفن سيسترز” و “ساوث داونز” على مسافة قصيرة بالحافلة، فهناك دائماً أماكن جديدة يمكنك زيارتها خلال فترة إقامتك معنا.

المرافق والفصول الدراسية

أحجام الفصول لدنيا هي 12 طالب في كل فصل للمتعلمين البالغين و 16 طالب في كل فصل للمتعلمين الصغار، لذلك يستطيع المعلمين منحكم الاهتمام اللازم لتطوير مستواكم في اللغة الإنجليزية و مراجعة مستواك بانتظام.

البرامج الاجتماعية

أثناء الدراسة معنا، سنضمن لك متسعاً من الوقت للاستمتاع و المرح وتكوين صداقات متعددة. نقدم برامج اجتماعية متنوعة على مدار العام للطلاب البالغين، وبرنامج اجتماعي مفصل للمتعلمين الصغار خلال فصل الصيف.

مدرستنا آمنه وموثوقة

ليست إيستبورن المدينة الأكثر اماناً من المدن الكبيرة في المملكة المتحدة فحسب، بل يوجد في مدرستنا أيضاً موظفون مختصون في الحفاظ على رفاهية الطلاب ومسؤولين عن سلامتهم على مدار العام.

كما إن مدرستنا للغة الإنجليزية معتمدة من المجلس الثقافي البريطاني و منظمة إنجليش في المملكة المتحدة،وبذلك نحن ملتزمون بجميع الطلبات التي يحددونها.